أحلام واقعية- ندى العمر
"شركة...ترحب بك..اتفضل يا فندم"
"جملة نسمعها عبر التليفون في أي مؤسسة أو شركة من قبل ممثلين خدمة العملاء؛ للرد على الاستفسارات أو الشكاوي والمقترحات وتحويل الأمر للموظف المختص؛ ولكن إذا كنت موظف خدمة عملاء في شركتك ومن ضمن مهامك حجز المواعيد للعملاء، في حالة عدم رد العميل من أول مرة على اتصالك؛ لاتعاود الاتصال بالعميل إلا بعد مرور ساعة على الأقل في حالة إذا كان لم يكن الأمر طارئ، فربما العميل مشغول، أو في اجتماع، أو لا يرد على أرقام غريبة، أو نائم.
إذا اتصلت بعد ساعة، ولم يرد، إذا كان الأمر مسموح به في شركتك يمكنك إرسال رسالة للعميل برقم الشركة بالأمر سواء تأكيد الموعد أو الاعتذار عنه بنموذج رسمي موجود في أي شركة على الموبيل، ولا تمسح الرسالة في حالة إنكار العميل بإهمال الشركة يمكنك إظهارها، لاتنس تذكير العميل في حالة تأكيد الموعد يرجى الأتصال.
هذا يدل على مدى اهتمام الشركة بعملائها؛ مما يعطي طابع إيجابي للعميل لاينسى".
تعليقات
إرسال تعليق