أحلام واقعية- ندى العمر
"ضرورة إهتمام أصحاب العمل بالاستبيان الشهري للعملاء مهم جدًا لتطوير العمل، الأهم تبادل ثقة العميل والشركة عن أهمية آرائهم، ومقترحاتهم، وشكواهم"
أنت كموظف خدمة عملاء عليك الحرص الدائم بإعطاء العميل ورقة التقييم
كصاحب شركة عليك الإطلاع شهريًا ، والعمل بالمقترحات في نطاق المتاح، و الرد على الاستفسارات، وحل المشاكل؛ ولا تؤجل الرد على الشكاوى عن طريق أحد ممثلي خدمة العملاء.
تفعيل الاستبيان الشهري على صفحات التواصل الاجتماعي مهم، كثير من الشركات نجحت، وأصبحت صاحبة علامة تجارية من خلال استفادتها من آراء عملائها، ومقترحاتهم.
اعطي لعملائك الفرصة أن يعبروا عما يتطلعون أن يجدوه من خدمات.
الاستبيان سيتيح لك معرفة مستوى أداء الخدمة أهو ممتاز أو جيد أم ضعيف!
الاستبيان سيتيح لك معرفة مستوى أداء الخدمة أهو ممتاز أو جيد أم ضعيف!
العالم في تطور مستمر حتى تواكب إرضاء عملائك عليك أن تعمل جاهدًا على تطوير شركتك، وموظفيك لتقديم خدمات أفضل ، والأهم التميز والاختلاف وسط المنافسين"!
تعليقات
إرسال تعليق